اتصالات وتكنولوجيا

“إنفو ووتش” تحصل على جائزة البحرين للتقنية عن نظام “منع فقدان البيانات” للمؤسّسات المالية

حصلت شركة إنفو ووتش الروسية الرائدة في تطوّير الحلول المتكاملة التي تضمن أمن المعلومات للشركات، على جائزة البحرين التقنية، عن نظام InfoWatch Traffic Monitor لمنع فقدان البيانات، لتكون بذلك أول شركة روسية تحصد هذه الجائزة، والتي تسلمتها خلال حفل تكريم أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات التي تعمل في المنطقة، في معرض الخليج الدولي لتكنولوجيا المعلومات (جيتكس 2018).
و أعربتْ لجنة تحكيم مستقلة متخصّصة في تقنية المعلومات عن تقديرها الكبير لمساهمة “إنفو ووتش” في تطوير البيئة الرقمية الآمنة في البحرين، حيث حصل نظام منع فقدان البيانات الذي طورّته الشركة تحت اسم InfoWatch Traffic Monitor (المُستخدم الآن في بعض المؤسّسات المالية البحرينية) على جائزة في فئة الاعتراف والتقدير الدوليين. وقد تم تنظيم الجائزة من قبل “تمكين” (وهي هيئة عامة في البحرين) وجمعية البحرين لشركات التقنية.
وبدورها أكّدتْ ناتاليا كاسبرسكي، رئيسة مجموعة “إنفو ووتش”، أنه يمكن للدول العربية الاعتماد على دعم الشركاء الروس عندما يتعلّق الأمر بأمن التحوّل الرقمي وتبنّي التكنولوجيا الجديدة في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.
وأضافت “من المهم الاستفادة من الحلول المُثبتة لتطوير البيئة الرقمية في الأسواق الشريكة، ونحن على أتم الاستعداد لتزويد نظرائنا في الشرق الأوسط ببنية الحل ورموز المصدر لمنتجاتنا البرمجية، وإجراء التدريبات ذات الصلة، وتطوير مبادرات تثقيفية جديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني”.
وقد شاركتْ السيدة ناتاليا كاسبرسكي، رئيسة مجموعة “إنفو ووتش”، في حفل افتتاح الجناح الروسي في معرض الخليج الدولي لتكنولوجيا المعلومات (جيتكس 2018) في دبي (الإمارات العربية المتحدة).
وخلال معرض جيتكس، انضمّتْ “إنفو ووتش” إلى جناح حلول تكنولوجيا المعلومات الروسي، لعرض منتجاتها البرمجية المخصّصة لمنطقة الشرق الأوسط والمصمّمة لحماية المنظمات من تهديدات أمن المعلومات الداخلية والخارجية.
هذا وحصل أكثر من 1,000 شخص من زوّار المعرض على نظرة على الحلول والخدمات التي تُقدمها مجموعة “إنفو ووتش” في جناح الشركة. ونتيجة لهذا الحدث، تفاوضتْ المجموعة مع بعض المؤسّسات من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لتنفيذ عمليات إثبات المفهوم، وأبرمتْ اتفاقيات التعاون المعزّز مع عملائها الحاليين، بما في ذلك تحديث منتجات “إنفو ووتش” المُثبّتة على مواقعهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى