مجتمع الأعمال

إنفستكورب ينظم منتدى لقادة الأعمال الخليجيين الشباب بالشراكة مع جامعة كولومبيا

نظم  إنفستكورب، بالشراكة مع كلية إدارة الأعمال في جامعة كولومبيا في نيويورك، منتدى معرفي جمع أكثر من 40 رائد أعمال من الخليج، لمناقشة التغيرات التي تشهدها بيئة الأعمال في المنطقة.

انطلق المنتدى بكلمة ترحيب ألقاها محمد الشروقي، الرئيس التنفيذي المشارك لدى إنفستكورب، تحدث خلالها عن أهمية تبادل المعرفة في تعزيز الابتكار ودفع عجلة نمو  بيئة ريادة الأعمال في المنطقة وتطورها. وقال: “لطالما كان إنفستكورب في طليعة رعاة الابتكار وداعمي ريادة الأعمال في العالم العربي.  ونهدف من خلال استضافة برامج وفعاليات أكاديمية عالمية المستوى كهذا المنتدى، إلى صقل المهارات والمواهب القيادية بين الجيل القادم من القادة في المنطقة، ودعمهم  في مواكبة أحدث التوجهات الجديدة في عالم الأعمال والاقتصاد وإعداداهم لمواجهة تحديات المناخ الاقتصادي الحالية”.

وفي إطار المنتدى، قدم متحدثون من “كلية كولومبيا للأعمال” وإنفستكورب سلسلة من المحاضرات التي تناولت التغيرات التي يمر بها مشهد الشركات العائلية في المنطقة، وما الذي يمكن أن توفره مؤسسات الاستثمار في الشركات الخاصة  لتطوير أعمالها..

يذكر، أن الشراكة بين إنفستكورب و”كلية كولومبيا للأعمال” تأتي في إطار التزام المؤسسة  المستمر بتعزيز تبادل المعرفة وتشجيع الحوار في قطاع الأعمال بالعالم العربي. وبالإضافة إلى هذا  المنتدى، يستضيف إنفستكورب برامج أكاديمية منتظمة لقادة الأعمال الخليجيين بالتعاون مع بعض أرقى كليات إدارة الأعمال في العالم، وكان قد استضاف مؤخراً برامج من هذا النوع في كل من جامعتي كامبريدج وأكسفورد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى