عقارات ومقاولات

إنجاز 30% من أعمال البناء في مشروع “سبايرل أوركيد ريزيدنس” العقاري البحريني

أعلنت شركة البلاد العقارية للاستثمار، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين والمطور الرئيسي لمشروع الواتر جاردن سيتي الواقع بضاحية السيف اليوم، عن أن أعمال البناء في البرج السكني سبايرل أوركيد ريزيدنس تجري على قدم وساق ووفق الجدول الزمني المحدد للمشروع والذي يمتاز بموقعه واطلالته على الواجهة البحرية ومدينة المنامة، والذي يتم انشائه على مساحة 3857 متر وبتكلفة تصل الى 25 مليون دينار.
حيث تم انجاز مانسبته 30% من أعمال البناء بما في ذلك الطابق السابع و مواقف السيارات الممتدة من الطابق الأرضي وحتى الطابق السابع إضافة الى ردهة البرج ومنطقة الاستقبال الواقعة في الطابق الأرضي ويتم حاليا انجاز أعمال البناء في الطابق الثامن والذي يحتوي على جميع الخدمات الترفيهية كالتاون هاوس وغيرها. ويعمل حاليا في الموقع ما يقارب 250 عامل بناء على فترتين ويتوقع أن تكتمل أعمال البناء خلال عامين ونصف. ويضم البرج 364 شقة واستوديو تتراوح من غرفة الى ثلاث غرف نوم وقد تم حجز الاستوديوهات بالكامل.
وتعليقا على هذا الانجاز، قال السيد زياد جناحي ، المدير العام لشركة البلاد العقارية للاستثمار «يسعدنا أن نشهد تقدم أعمال البناء في البرج السكني المميز سبايرل أوركيد ريزيدنس وسير العمل في وتيرة متسقة. ونحن على ثقة بأن المشروع سيتم تسليمه حسب الخطط الزمنية المحددة. سيشكل سبايرل أوركيد عند اكتماله قيمة مضافة لواتر جاردن سيتي من خلال تصميمه الفريد ومواصفاته الجذابة ليجمع بين الرفاهية والهدوء وبين الفخامة والاصالة ويتكون البرج الحلزوني من 41 طابق ويوفر خدمات مميزة كملعب ميني غولف ، ملعب كرة سلة، ملعب سكواش ،ملعب بلياردو، حوض سباحة داخلي، حمام سباحة خارجي، نادي رياضي، ساونا وجاكوزي وغرفة بخار، حمام تركي، صالة العاب للاطفال، مقاهي ومطاعم، صالات سينما بالاضافة الى سوبرماركت «.
ومن جانبه قال الدكتور بشار أحمدي، المدير الاداري لشركة أوركيد للتطويروالانشاء: « لقد أحرزنا تقدما ملحوظا في أعمال البناء على مدى الاشهر القليلة الماضية وذلك بفضل الجهود الكبيرة المبذولة، للوفاء بتسليم المشروع في المدة الزمنية المحددة مع ضمان أعلى معايير الجودة ، ولأننا ملتزمون اتجاه عملائنا ونقدر ثقتهم بنا. ان هذا المشروع فريد من نوعه، وتم تعزيزه بأفضل المرافق، إضافة إلى ما يتسم به من موقع استراتيجي، ليقدم مزايا رائعة تتماشى مع احتياجات ومتطلبات السوق».
إن مشروع الواتر جاردن سيتي مشروع مميز و ذو تصميم فريد فهو يعتبر من أهم المشاريع التطويرية في مملكة البحرين ويتمتع ببنية تحتية متكاملة ويشتمل على جميع المواصفات والمعايير المطلوبة و يحظى بموقع استراتيجي مهم في قلب العاصمة ويقع بالقرب من أضخم المجمعات التجارية مثل السيتي سنتر ومجمع السيف و يتمتع باطلالة بانورامية خلابة على البحر من جميع الزوايا. اضافة الى كونه منطقة سياحية يقام فيها العديد من الفعاليات وتستقطب عدد كبير جدا من الزوار بوجود سلسة من المقاهي والمطاعم الشهيرة والتى تحظى بنسبة كبيرة من الزبائن.»

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى