الأخبارطب وصحة

أستوديو ذكي لركوب الدراجات الهوائية في رمضان لحرق السعرات الحرارية

ستشهد مملكة البحرين خلال شهر رمضان المبارك تدشين أول أستوديو خاص لركوب الدراجات الهوائية بهدف دعم جهود المجتمع الخيرية. وسيتزامن هذا التدشين مع إطلاق حملة “أميال من أجل الغذاء” التي ستقوم بتحويل أي سعرة حرارية تقوم بحرقها لوجبات سيتم التبرع بها لصالح إحدى الجمعيات الخيرية المحلية المعنية بمساعدة مختلف فئات المجتمع بالوجبات الغذائية. وترمي هذه الحملة إلى بناء مجتمع من أناس يقودون دراجاتهم من أجل فعل الخير.
ولتحقيق ذلك طرح بوتيك “Ride Nation” هذه المبادرة للمجتمع لإتاحة الفرصة لأفراده للمساهمة في اتجاه عمل الخير، والبقاء أصحاء في نفس الوقت. وتتيح لك هذه الحملة الفرصة لأن تقوم بامتطاء الدراجة من أجل دعم المجتمع – والهدف هو حرق ما مجموعه مليون سعرة حرارية، أي ما يعادل أكثر من ٣,٠٠٠ وجبة. وسيبحث بوتيك “Ride Nation” عن رعاة وشركاء من أجل دعم هذه المبادرة لتحقيق هذا الهدف بحلول نهاية شهر رمضان المبارك.
وجميع المهتمين من مجموعات وأفراد مدعوين للتسجيل قبل شهر رمضان مبارك لحجز مقاعدهم، حيث ستكون الحصة التدريبية الأولى مجانًا. وسيقوم بوتيك “Ride Nation” في كل أسبوع بالإعلان عن مجموع ما تم حرقه من سعرات حرارية وما يعادلها من وجبات سيتم التبرع بها وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي ختام الشهر الفضيل، سيتم الإعلان عن المجموع الكلي للسعرات التي تم حرقها وما يوازيها من وجبات. سيتم التبرع بها وذلك خلال الحصة التدريبية الأخيرة من الحملة.
وعلى عكس النوادي الصحية التقليدية، فليس هناك رسوم خاصة للانضمام أو العضوية من أجل المشاركة، حيث بإمكان العملاء شراء باقات حصص متنوعة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبوتيك. كما وسيتوفر تطبيق خاص للعملاء بإمكانهم من خلاله اختيار دراجتهم، وطلب المرطبات والتحكم بمعلوماتهم الشخصية.
ويوفر بوتيك “Ride Nation” لعملائه غرفة تبديل خاصة للرجال وأخرى للنساء وكلاهما مجهزتان بالكامل، بالإضافة لأحذية ركوب الدراجات مجانًا، وخزائن إلكترونية وملابس لياقة بدنية عصرية. والبوتيك عبارة عن مساحة اجتماعية صديقة للبيئة بلمسة بحرينية مليئة بالفن. كما ويمكن للأصدقاء الاسترخاء واستعادة طاقتهم مع تناول العصير الطازج والوجبات الصحية بعد التمرين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق