تجارة واستثمارعقارات ومقاولات

إدامة لإدارة العقارات ترحب بطلبات مارت في مجمع الريف التجاري

أعلنت شركة إدامة لإدارة العقارات عن استكمال إجراءات تأسيس متجر “طلبات مارت” في مجمّع الريف التجاري في حي المالكيّة، والذي يمثل أول متجر في المنطقة لتوصيل طلبات البقالة في غضون 30 دقيقة أو أقل. ويشكّل المتجر أحد المستأجرين الرئيسيين في المجمّع الذي يعد مركزًا مجتمعيًا بارزًا لخدمة المحافظة الجنوبيّة، بما في ذلك مناطق مدينة حمد وصدد واللوزي. ويمثل متجر “طلبات مارت” خدمة إلكترونيّة للتسوق السريع تقوم بتوصيل مختلف احتياجات البقالة في جميع أنحاء مملكة البحرين في غضون 30 دقيقة عبر منصة “طلبات” الرائدة.

وبهذه المناسبة قال مسؤول إطلاق الفروع الجديدة بمنصة طلبات مارت السيد عماد غرز الدين: “سارت عملية توسيع نطاق خدماتنا في البحرين بوتيرة سريعة أثناء جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) والإغلاق العام في شتّى أنحاء المملكة، إذ أصبح التسوق عبر الإنترنت والشراء دون تلامس ضرورة أساسيّة للحفاظ على سلامة مجتمعاتنا. ومن هنا، وبدعم من الحكومة الموقرّة، قامت (طلبات) بتيسير عملية توصيل الاحتياجات الأساسيّة للعملاء في جميع أنحاء المنطقة، ما مكنهم من البقاء في منازلهم في أمان. ولقد سعينا بجدٍ لجعل عملية شراء البقالة أكثر راحة وأمانًا عبر حلولنا المتطورة للتسوق السريع. ومن ثم فقد وقع اختيارنا على مجمّع الريف التجاري لما يتميّز به من موقع استراتيجي فريد يتيح لنا الوصول إلى مزيد من العملاء ونيل رضاهم عن خدماتنا، إذ تظل منصة (طلبات مارت) جزءًا بالغ الأهمية من البنية التحتيّة لخدمات التسوق الإلكتروني في مملكة البحرين.”

ومن جانبه قال المدير العام لشركة إدامة لإدارة العقارات السيد وليد عادل عليكورونا “نحن سعداء بأعمال تجديد مجمّع الريف التجاري، والتي ستأتي للمنطقة بمجموعة جديدة من العلامات التجاريّة الرائدة. كما يسرنا توفير خدمة (طلبات مارت) في هذا الموقع الاستراتيجي المميّز الذي سيساعد العلامة التجاريّة على الوفاء بوعدها وتوصيل الطلبات في غضون 30 دقيقة فحسب. ومما لا شك فيه أن هذه الشراكة تمثل نموذجًا مثاليًا لكيفية توطيد علاقة تعاونيّة مثمرة بين منصات التسوّق الإلكتروني والمؤسسات التجاريّة التقليديّة لتستفيد كل منهما من الأخرى.”

ومن المقرر أن يخضع مجمّع الريف التجاري لعملية تجديد وتطوير شاملة على مدار الشهور المقبلة. وتبلغ نسبة الإشغال في المجمّع حاليًا %94، إذ تضم قائمة المستأجرين سوبر ماركت ومجموعة متنوعة من منافذ الطعام والمشروبات وصيدلية وصالونات تجميل وغيرها الكثير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى