مجتمع الأعمالعقارات ومقاولات

“إدامة” تعين أمين العريض رئيساً تنفيذياً للشركة

عين مجلس إدارة شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) أمين العريض رئيساً تنفيذياً للشركة، والتي تعتبر الذراع العقاري لشركة ممتلكات البحرين القابضة.. ويحظى العريض بخبرة تنفيذية كبيرة في مجال التطوير العقاري، حيث قاد شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري منذ 2007، وساهم في تطوير عدد من المشروعات العقارية التي حققت مداخيل جيدة ومن ضمنها “المركادو” بالجنبية والذي يتضمن مجمعاً تجارياً وفلل سكنية، إلى جانب مشروع “مجال” الذي يتضمن تطوير مرافق صناعية تركز على المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمنطقة الحد.
وفي تصريح لخالد الرميحي رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) قال “سنعمل مع الرئيس التنفيذي الجديد لشركة “إدامة” على تدعيم البيئة الاستثمارية في القطاع العقاري، والذي يتميز بالعديد من الفرص الاستثمارية والاستقرار والنمو. فشركة إدامة مسؤولة عن إدارة محفظة متنوعة من الأصول العقارية في المملكة، إلى جانب مشاريع عقارية مهمة في القطاعات التجارية والسياحية تستهدف الطلب المتزايد من قبل الأفراد وقطاعات الأعمال، كما أنها تساهم في دعم تنويع وتنمية الاقتصاد البحريني”.
وسيباشر العريض أعمال منصبه الجديد في الأول من أغسطس القادم.
جدير بالذكر أنه قبل أن يقود أمين العريض شركة البحرين الأولى حصل على مؤهلاته الريادية بصفته رئيس قسم البيع والتوظيف بالفريق التأسيسي لشركة ريف للتمويل العقاري، حيث قام بإدارة مشاريع عقارية واستحواذات، وتطوير محفظة قوية مدرة للدخل، كما عمل العريض رئيساً إقليمياً للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، وعمل مع مصرف البحرين المركزي وصندوق النقد الدولي في واشنطن بالولايات المتحدة الأميركية.
ويحمل أمين العريض شهادة الماجستير في إدارة الأعمال بتقدير امتياز من كلية Kellstadt للدراسات العليا في إدارة الأعمال بجامعة ديبول، بشيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ريدلاندس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى