بنوك وتأمين

إدامة تتعاون مع بنك البحرين للتنمية لإدارة وتشغيل مجمع سترة

أعلنت شركة البحرين للاستثمار العقاري “إدامة”،الذراع العقارية لصندوق الثروة السيادي في مملكة البحرين، عن توقيع اتفاقية إدارة الممتلكاتمع بنك البحرين للتنمية بتاريخ 1 مارس 2020، تتيح لها إدارة وتشغيل مجمع سترة التجاري.
وقد تمّت مراسم توقيع الاتفاقية بحضور كلٍ من الرئيس التنفيذي لشركة إدامة السيد أمين العريّض والسيد سانجيف بول الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية. وتأتي هذه الشراكة ضمن استراتيجية “إدامة”لتوسعة نشاطها في تطوير وإدارة الممتلكات العقارية بالمملكة، وسعيها لتعزيز سبل التعاون في مجال إدارة وتشغيل العقارات مع مؤسسات القطاعين العام والخاص، بما يسهم إيجابًا في تحفيز موارد الاقتصاد البحريني وفقًا للرؤية الاقتصادية 2030.
من جانبها سوف تشرف شركة البحرين للاستثمار العقاري ابتداءً من شهر أبريل 2020، على إدارة وتشغيل مجمع سترة لمدة 3 سنوات على أن تكون الاتفاقية قابلة للتجديد. وتتضمن مهام إدامة إدارة فرص التأجير في المجمع التجاري، فضلاً عن إعداد استراتيجية لتحفيز نشاط وإيرادات المجمع. حيث ستعمل الشركة في سبيل وضع أهداف ملائمة على المدى البعيد للمجتمع وبحث كافة الإمكانيات لعقد التعاونات في المستقبل.
وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة “إدامة”، السيد أمين العريّض قائلًا: “يسعدنا جدًا أن نعقد اتفاقيةإدارة الممتلكات مع بنك البحرين للتنمية، التيتأتي انعكاسًا لنجاحاتنا طيلة الأعوام الماضية في إدارة وتشغيل العقارات بمملكة البحرين،وتستعرض أيضًا التزامنا في – إدامة – بوضع مصالح الشركاء في مقدمة أولوياتنا، حيثنسعى دومًا إلى منحهم النتائج التي يتطلعون لتحقيقها، وذلك اعتمادًا على فهمنا العميق لأهدافهم على المدى القصير والبعيد. كما أننا نعتز بتوظيف الكفاءات والمهارات العالية بالشركة، بما أتاح لنا تقديم الخدمات العقارية بأفضل جودة وقيمة. وتجسّد هذه الشراكة مع بنك البحرين للتنمية توافقًا واضحًا مع استراتيجيتنا الهادفة لزيادة نمو محفظة أعمال الشركة، كوننا نتطلع قدمًا إلى تقديم أفضل إدارة عقارية لمجمع سترة التجاري وغيره من الفرص العقارية في المستقبل.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى