اتصالات وتكنولوجيا

“أمازون” تجدد خدمات FreeTime وتضيف هذه الميزات

جددت شركة ”أمازون“ خدمات FreeTime وFreeTime Unlimited الموجودة في تطبيق Kids Plus، حيث توفر آلاف الكتب والأفلام والبرامج التلفزيونية والتطبيقات التعليمية والألعاب الملائمة للأطفال مقابل اشتراك شهري.
وأتاحت ”أمازون“ الوصول إلى أكثر من 20000 كتاب وفيلم وألعاب وتطبيقات تعليمية مع منح الآباء أيضًا التحكم في وقت الشاشة ومراقبة المحتوى.
وأضافت أمازون أيضًا ميزات جديدة مناسبة للعائلة؛ بما في ذلك تجربة شاشة رئيسية جديدة لمستخدمي Kindle Fire.
ويعد Kindle Fires من أفضل الأجهزة اللوحية للأطفال، وتعمل أمازون على تحسينها وجعلها أفضل للآباء والأطفال عن طريق إضافة أدوات الرقابة الأبوية إلى Amazon Kids و Amazon Kids بلس.
ومن المقرر طرح التغييرات الجديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة.
وتقوم ”أمازون“ بتقديم خاصية Amazon Kids مجانا، بينما تبدأ Kids + من 2.99 دولارًا شهريًا إذا كان لديك عضوية Prime أو 4.99 دولارًا بخلاف ذلك، وتشمل الوصول الموسع إلى الكتب الصوتية ووسائل الإعلام باللغة الإسبانية والكتب والعروض والأفلام والألعاب.
كما أضافت أمازون، مئات من عناوين الفيديو الأخرى التي تستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا مثل Angry Birds و Lego و Transformers و Barbie و Carmen Sandiego، إلى جانب الألعاب المعروفة باسم Let’s play.
وتقوم العديد من الشركات على تحسين تجربة الأجهزة اللوحية، حيث أطلقت ”جوجل“ مؤخرًا ميزة Kids Space على أجهزة أندرويد اللوحية، كما تقدم سامسونج أيضا أدوات الرقابة الأبوية وتنظيم المحتوى على هواتف جلاكسي الخاصة بها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق