رياضةنقل وسيارات

“أكزونوبل” تجدد شراكتها مع “ماكلارين” قبيل انطلاق موسم الفورمولا 1 الجديد

تنطلق سيارة فريق “ماكلارين” لسباقات فورمولا 1 في الموسم الجديد بحلة متميزة مع استخدامها طلاء “أكزونوبل” ذو الأداء العالي، وذلك في أعقاب تجديد شراكة الجانبين الطويلة والممتدة منذ العام 2008.

وباعتبارها شريك الطلاء الرسمي، تقدم “أكزونوبل” الطلاء النهائي “سيكنز” لجميع الأجزاء المطلية من سيارة ماكلارين MCL35M، علاوة على وسائل نقل الفريق والمرآب وكافة الملحقات الأخرى.

وإضافة لذلك، تقوم وحدة أعمال الطلاء البحري والوقائي لدى الشركة أيضاً بتزويد طلاء “انترثيرم 50” المضاد للحرارة من مجموعة منتجاتها العالمية المخصصة للمكونات الهامة المحيطة بالمحرك والعادم.

وبهذه المناسبة، قال باتريك بورغينيون، مدير وحدة أعمال السيارات والطلاء المتخصص في شركة “أكزونوبل”: “نفخر بتجديد شراكتنا الناجحة مع فريق ماكلارين للسباقات، والقائمة على أطر التعاون الابتكار وتعزيز الأداء المتفوق. ولاشك أن شغف فريق ماكلارين لسباقات فورمولا 1 وتفانيه الكبير بتحقيق النجاح هو أمر يلهمنا لبذل المزيد من الجهد للاستمرار بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا”.

وأشار مارك وولر، المدير التجاري لفريق ماكلارين للسباقات: “يسعدنا تجديد شراكتنا الممتدة منذ أكثر من عقد من الزمن مع شركة ’أكزونوبل‘، في خطوة تمثل امتداداً لشغفها الدائم باستكشاف الفرص وإطلاق الابتكارات والتي تنسجم في المضمون والأهداف مع قيم فريقنا. وسنمضي معاً في تطوير الابتكارات السباقة في ضوء منتجات الطلاء المتميزة التي تقدمها الشركة للمساعدة في تعزيز أداء سياراتنا على الحلبات”.

ويسعى فريق ماكلارين للسباقات للاستمرار بمسيرته الناجحة التي حققها في موسم 2020، حيث حل ثالثاً في ترتيب الصانعين. وفي هذه الأثناء، ينتظر الفريق انضمام سائقه الجديد دانيل ريكاردو الذي حل في المرتبة الخامسة في ترتيب السائقين العام الماضي، إلى السائق لاندو نوريس الذي حل في المركز التاسع.

ويتعاون العلماء والفنيون في فريق ماكلارين للسباقات وشركة “أكزونوبل” لأكثر من عقد من الزمن، حيث تم تجديد شراكتهما في العام 2012 لتشمل ماكلارين للسيارات. وبالإضافة إلى المساعدة في دفع عجلة الابتكار في تكنولوجيا الطلاء وتطوير الألوان، فقد مهد التعاون أيضاً الطريق لاستكشاف الفرص الجديدة في المستقبل.

وأضاف بورغينيون: “نحن متحمسون لرؤية طلاء ’سيكنز‘ ومنتجات الطلاء ’إنترناشيونال‘ على سيارة MCL35M هذا الموسم، ونترقب بشغف عودة موسم سباقات الفورمولا 1 إلى حلبة هولندا في شهر سبتمبر”.

يشار إلى أن الاختبارات انطلقت في يوم 12 مارس، وسيجري أول سباق في البحرين يوم 28 مارس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى