سياحة وطيران

أكاديمية الخليج للطيران توقع اتفاقية مع “Simumak”

لتقديم أول تدريب لمحاكاة المركبات الثقيلة في البحرين

المحرق، مملكة البحرين (28 يونيو 2021): أعلنت أكاديمية الخليج للطيران (GAA)، المؤسسة الرائدة في مجال التدريب على الطيران والخدمات اللوجستية ومقرها البحرين، عن إطلاق خدمة متقدمة لمحاكاة المركبات الثقيلة، مما يجعلها المزود الأول والوحيد لهذه الخدمة في مملكة البحرين.

وتأتي هذه الخدمة في إطار جهود “GAA” الدؤوبة للحفاظ على مكانتها في طليعة المؤسسات المتخصصة التي تقدم خدمات تدريبية عالية الجودة في البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها.

تم تطوير تقنية محاكاة المركبات الثقيلة الجديدة من قبل شركة Simumak”” الرائدة في حلول الواقع الافتراضي ومقرها إسبانيا، والتي وقعت معها “GAA” مؤخرًا اتفاقية شراكة لإطلاق هذه الخدمة لأول مرة في البحرين، بهدف المساهمة في عملية التنمية الشاملة في المملكة من خلال تقديم أحدث تقنيات التدريب التي تتماشى مع أعلى المعايير الدولية.

تم توقيع الإتفاقية بين شركة Simumak”” و”مسارات GAA”. العلامة التجارية الفرعية للأكاديمية التي تشرف على جميع البرامج غير الجوية، وتنص على توفير أجهزة محاكاة خاصة تساعد في تدريب السائقين في البحرين وتأهيلهم ليصبحوا سائقي مركبات ثقيلة (شاحنات، أتوبيسات، صهاريج، شاحنات مقطورات، إلخ).

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لأكاديمية الخليج للطيران الكابتن ظافر العباسي: “يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع Simumak”” لإطلاق تقنية التدريب المتقدمة هذه لأول مرة في البحرين. يأتي هذا الإعلان كجزء من مساعي الأكاديمية المستمرة لتقديم أفضل الحلول التدريبية في مختلف المجالات، مثل مراقبة الحركة الجوية والتدريب الأرضي والبحري وإنقاذ الأرواح وغير ذلك الكثير”.

وأضاف العباسي: “تخطط الأكاديمية لتوسيع هذه الشراكة مع Simumak، من خلال Masaraat، وتوفير المزيد من أنواع الأجهزة مثل السيارات والدراجات وغيرها من أجهزة التدريب اللوجيستية التي تلبي احتياجات مجموعة واسعة من الصناعات، وهذا بالتأكيد سيجعل من مسارات المزود الأول للتدريب على المحاكاة في مملكة البحرين، وسيجذب العديد من المؤسسات التي تسعى إلى تزويد سائقي المركبات الثقيلة بتدريب موثوق وعالي الجودة”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Simumak السيد ديفيد موران: “هذه مناسبة رائعة للإعلان عن شراكتنا مع مؤسسة تدريبية مرموقة مثل GAA ولتقديم أجهزة المحاكاة لدينا لأول مرة في مملكة البحرين. تشتمل أجهزة المحاكاة المتقدمة هذه على العديد من خيارات المركبات الثقيلة لضمان تقديم أفضل نتائج التدريب. كما تغطي جوانب فنية مختلفة، مثل توزيع مركز كتلة الحمولة، والتأثير على الديناميكيات من خلال درع الرياح، والظروف الجوية المختلفة التي تؤثر على كل من الرؤية وقبضة السيارة وسلوكها، وأنواع مختلفة من علب التروس (يدوي، آلي، غير متزامن) والمزيد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى