بنوك وتأمينالأخبارتجارة واستثمار

آركابيتا “أم سي جروب” تستحوذ على شركة “كوستال ساينج + واي فايندنج” الأمريكية

أعلنت آركابيتا، شركة الاستثمارات البديلة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبادئها، اليوم أن إحدى الشركات التابعة لمحفظتها وهي مجموعة “أم سي جروب”، قد أبرمت ثاني صفقة استحواذ لها بشرائها شركة “كوستال ساينج + واي فايندنج” ومقرها مدينة أوشن سايد بولاية كاليفورنيا، وهي شركة متخصصة في تقديم الحلول الشاملة للوحات الإعلانية.
وتأتي هذه الصفقة بعد استحواذ المجموعة السنة الماضية على شركة خدمات إدارة الأعمال الكهربائية وتركيب اللوحات الإعلانية المعروفة باسم “إنتيجرا سيرفس جروب”، وذلك في إطار استراتيجية النمو والتوسع التي أقرتها آركابيتا لمجموعة “أم سي جروب”، أكبر شركة متخصصة في تقديم خدمات اللوحات الإعلانية وحلول الإنارة في الولايات المتحدة، بعد حصولها على حصة سيطرة في المجموعة عام 2017 ضمن صفقة بلغت قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أمريكي.
وقد أعرب مارتن تان، الرئيس التنفيذي للاستثمار بمجموعة آركابيتا عن سعادته بمواصلة نمو مجموعة “أم سي جروب” قائلاً: “يعكس هذا الاستثمار مدى قوة فريق إدارة المجموعة والفرص المتاحة أمامها لتوسيع حصتها في السوق وتنويع منتجاتها وخدماتها. ونحن متفائلون في نظرتنا المستقبلية للشركة وملتزمون بالعمل معها لمساعدتها على تحقيق المزيد من النمو”.
ومن جانبه، صرّح تيموثي آيبرت، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة “أم سي جروب” قائلا: “تعتبر شركة “كوستال ساينج + واي فايندنج” فرصة مثالية لاستكمال تشكيلة منتجاتنا وخدماتنا، بفضل التزامها بالتصميم المتفوق والفعال للسمات التجارية، بالإضافة إلى استخدامها لمعدات التصنيع الحديثة وتميّزها في خدمة عملائها، بما يتيح لنا مواصلة العمل على إبراز السمات التجارية”.
ومن الجدير بالذكر أن شركة “كوستال ساينج + واي فايندنج” تقدم تشكيلة واسعة من خدمات ومنتجات السمات التجارية واللوحات الإرشادية الداخلية والخارجية، والتي تشمل اللوحات الإعلانية والرسومات والتصاميم الجرافيكية والتركيبات وواجهات عرض المنتجات التجارية والعناصر المعمارية وواجهات المباني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى